الموسم 7 - الحلقة 4
8.07

ظهور ذوي “القدرات”، وهي قوى عظمى مكتشفة حديثًا، تزايد بشكل كبير مع مرور الوقت، حيث يمتلك الآن 80٪ من البشر قدرات متنوعة من التلاعب بالعناصر إلى تغييرها. هذا يترك ما تبقى من العالم عاجزين تماما، و”ايزوكو ميدوريا” واحد ممن لا يمتلكونها. منذ أن كان طفلاً، لم يكن طالب المتوسطة الطموح يريد شيء أكثر من كونه بطلاً. لكن مصير “ميدوريا” الغير عادل يجعله مجرد معجب بالأبطال، يدون ملاحظاته عنهم باستمرار. ولكن في النهاية إصراره قد أثمر، إذ التقى “ميدوريا” بالبطل رقم واحد، وهو شخصيته المفضلة “ال مايت”. وقدرته هي قدرة فريدة تتوارث عبر الأجيال، وقد اختار “ميدوريا” ليكون خليفته! بعد أشهر عديدة من التدريب القاسي، التحق “ميدوريا” بمدرسة “يو اي” الثانوية، وهي ثانوية مرموقة تشتهر ببرنامجها الممتاز لتدريب الأبطال. مع زملائه الغريبين والموهوبين الجدد، والتهديد من منظمة شريرة، سيتعلم “ميدوريا” مع الوقت معنى أن يكون بطلاً حقيقيا.

الموسم 4 - الحلقة 7
8.03

الشاب “سيل فانتومهيف” يعرف بلقب «كلب حراسة الملكة»، حيث يعتني بالعديد من الأحداث المقلقة التي تحدث في إنجلترا الفيكتورية لصاحبة الجلالة. بمساعدة “سيباستيان ميكايليس“، كبير خدامه المخلص الذي يتمتع بقدرات تبدو غير إنسانية، يستخدم “سيل” أي وسيلة ضرورية لإنجاز المهمة. لكن هل هناك ما هو أكثر مما تراه العين لهذا الخادم الذي يرتدي ملابس سوداء ؟ في ماضي “سيل” تكمن مأساة سرية أحاطت به في ظلام دائم، خلال واحدة من أكثر لحظاته قتامة، أبرم عقدًا مع “سيباستيان“، وهو شيطان، يساوم روحه مقابل الانتقام من أولئك الذين ظلموه. اليوم، ليس “سيباستيان” مجرد خادم شخصي، ولكنه أيضًا الخادم المثالي لتنفيذ أوامر سيده، بينما طوال الوقت يتوقع الوجبة اللذيذة التي سيصنعها في النهاية من روح “سيل“. بينما يعمل الاثنان على كشف اللغز وراء سلسلة مصائب “سيل“، تتشكل رابطة بينهما لا يمكن أن تمزقها لا

الحلقة 7
8.14

ظهرت وحوش بشعة تشبه غودزيلا تسمى “كايجو” في جميع أنحاء اليابان لسنوات عديدة. لمحاربة هذه الوحوش، تخاطر وحدة عسكرية من النخبة تُعرف باسم فيلق الدفاع بحياتها يوميًا لحماية المدنيين. بمجرد أن يتم قتل مخلوق، يُترك “الكانسون“، الذين يعملون تحت إشراف شركة “كايجو” للتنظيف المحترفة، للتخلص من رفاته. “كافكا هيبينو“، رجل يبلغ من العمر 32 عامًا، غير راضٍ عن وظيفته ككاسح. منذ صغره، كان يطمح للانضمام إلى فيلق الدفاع وقتل الـ”كايجو” من أجل لقمة العيش. ومع ذلك، بعد بضع محاولات فاشلة، تخلى عن أحلامه واستسلم للرداءة التي قدمت راتبًا لائقًا. ومع ذلك، عندما ينضم مجند طموح يبلغ من العمر 18 عامًا يُدعى “لينو إيتشيكاوا” إلى فريق التنظيف الخاص به، يتم تذكير “كافكا” مرة أخرى برغبته في الانضمام إلى الجيش. بعد سلسلة من الأحداث المؤسفة والتفاعل مع الكاسح، “كافكا” يواجه “كايجو” من نوع طفيلي يشق طريقه من خلال فمه، مما يجعله وحشًا بشريًا. مع قوته المكتشفة حديثًا، يهدف “كافكا” إلى منح حلمه مدى الحياة محاولة أخيرة.

الحلقة 8
7.89

“ساكورا هاروكا” لا يريد أن يفعل شيئًا مع الضعفاء، إنه مهتم فقط بأقوى الأقوياء. بدأ للتو في مدرسة فورين الثانوية، وهي مدرسة الجانحين معروفة فقط بالشجار والقوة، تلك التي يستخدمونها لحماية بلدتهم من أي شخص يمسها بسوء. لكن “هاروكا” غير مهتم بأن يكون بطلاً أو أن يكون جزءًا من أي نوع من الفريق، فهو يريد فقط أن يشق طريقه إلى القمة!

الموسم 3 - الحلقة 8
8.40

“ميكامي ساتورو” البالغ من العمر 37 عامًا، عامل نموذجي في الشركة ويكتفي تمامًا بأسلوب حياته الطبيعي المنتظم في طوكيو، وفشله الوحيد هو عدم قدرته على الحصول على حبيبة ولو مرة واحدة طوال حياته. بعد لقاء عادي مع زميله، يقع ضحية لمهاجم عشوائي في الشارع ويتم طعنه. بينما يستسلم لإصابته، يسمع صوت غريب في ذهنه، يقرأ مجموعة من الأوامر التي لا يمكنه كرجل يحتضر أن يهتم لها… عندما يستعيد “ساتورو” وعيه يكتشف أنه تجسد على شكل “سلايم” في عالم غير مألوف، واكتسب مهارات جديدة أهمها القدرة على التهام أي شيء ومحاكاة مظهره. يعثر على وحش مختوم، “تنين العاصفة” الذي يدعى “فيرودورا”، والذي كان مختومًا على مدى 300 عامًا الماضية بسبب تدميره لمدينة كاملة… متعاطفا مع محنته، يصادقه “ساتورو”، ويعده بالمساعدة في تدمير الختم. وبالمقابل، يمنحه “فيرودورا” اسم “ريمورو تمبست” ليكتسب الحماية الإلهية. الآن، يبدأ “ريمورو” في رحلته مع هدف متميز، بينما يقوم بالاعتياد على جسده وبيئته الجديدان.

الموسم 4 - الحلقة 3
7.69

منذ العصور القديمة، انتشرت شائعات عن الشياطين أكلي البشر، لهذا السبب فإن سكان البلدة المحليين لا يغامرون بالخروج في الليل. لكن يقال أن “قتلة الشياطين” يتجولون في الليل أيضا، مطاردين هذه الشياطين المتعطشة للدماء. بالنسبة للشاب “تانجيرو”، فستصبح هذه الشائعات قريبا جزء من واقعه القاسي… منذ وفاة والده، أخذ “تانجيرو” على عاتقه مسؤولية إعالة أسرته، وعلى الرغم من أن حياتهم صعبة بسبب هذه المأساة، إلا أنهم وجدوا السعادة. لكن هذا الدفء الخفيف قد تحطم في يوم من الأيام عندما وجد “تانجيرو” عائلته بالكامل مذبوحة! الناجية الوحيدة، شقيقته “نيزوكو”، قد تحولت إلى شيطان. لكنه لا يفقد الأمل، وعندما تظهر “نيزوكو” علامات على أن مشاعرها بشرية لا تزال موجودة، يبدأ سعي “تانجيرو” لمحاربة الشياطين وتحويل أخته إلى بشرية مرة أخرى.

الموسم 2 - الحلقة 19
8.46

على الرغم من تعرضه للتنمر والحسد والاضطهاد طيلة حياته، يبلغ من العمر أربعة وثلاثين عاماً، ولا يزال صامتًا، ولا زال يجد العزم لمحاولة شيء بطولي، إلى أنه يموت في حادث مأساوي! ولكن في تطور للقدر، يستيقظ في عالم آخر كـ”روديوس غريرات“، ويبدأ الحياة مرة أخرى كطفل ولد من والدين محبين. الحفاظ على ذكرياته ومعرفته من حياته السابقة، “روديوس” يتأقلم بسرعة مع بيئته الجديدة. بعقل شخص بالغ، يبدأ بعرض موهبة سحرية تفوق كل التوقعات، يتم شحذ مهاراته بمساعدة ساحرة تدعى “روكسي ميغورديا“. “روديوس” يتعلم السيف من والده “بول“، ويقابل “سيلفييت“، وهي فتاة من عمره والتي سرعان ما تصبح صديقته المقربة. بينما تبدأ فرصة “روديوس” الثانية في الحياة، يحاول أن يستفيد إلى أقصى حد من فرصته الجديدة بينما يتغلب على ماضيه المؤلم. وربما، في يوم من الأيام، قد يجد الشيء الوحيد الذي لم يستطع العثور عليه في عالمه القديم، الحب.

شاهد مجانا

loading

يُعرض الآن

loading

أعلى التقييمات

loading

أحدث المسلسلات

loading

أحدث أفلام الأنمي

loading

أحدث أفلام أنيميشن

loading